Cher invité, l'inscription à notre forum est facile et gratuite, elle est nécessaire pour mieux profiter de ces contenus. veuillez vous inscrire ou connectez vous si vous avez déjà créé un compte. Bonne navigation!

فيلبيرتوا من الكاتوليكية إلى الإسلام بمسجد القدس الإقامة الجامعية رقم 02 والسر الصلاة

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas

فيلبيرتوا من الكاتوليكية إلى الإسلام بمسجد القدس الإقامة الجامعية رقم 02 والسر الصلاة

Message par Hichem le Mer Jan 27, 2010 1:10 am

الله أكبر, ولله الحمد, سبحان الذي يهدي لنوره من يشاء من عباده !

سألته ما الذي جعلك تتعتنق الإسلام, هل هناك من تكلم لك عن الإسلام Question.....الجواب No ..... أكيد أعجبتك أخلاق الطلبة المسلمين Smile الجواب
No .....إذا ما هو السبب يا فيلبيرتوا ؟؟؟.....سكت قليلا ثم قال الصلاة. نعم بدأت قصة إسلامه مع الصلاة, إذ كان يؤديها بمسجد الإقامة 5 مرات في اليوم .بمجرد سماع الأذان الذي لا يفهم كلماته-لغته الأصلية الاسبانية- كان يتوجه إلى المسجد ليصلي بدون وضوء.....في أحد الأيام وبعد الفراغ من الصلاة ناداه علي من دولة تشاد-الذي يقيم بغرفة مجاورة- سأله إن كان بحاجة إلى المساعدة كونه يقيم مع مسيحين في الغرفة, فأجابه فيلبيرتوا أنا كاتوليكي Exclamation وبعد بعض الشروحات التي قدمها له علي عن الإسلام, وكيفية أداء الصلاة .تغيرت رؤية فيلبيرتوا للصلاة فأصبح يصلي ويتوضأ وما هي إلا أيام قلائل حتى توجه إلى لجنة مسجد الإقامة ليعلن إسلامه.
سألته إن كان إسلامه سيسبب له مشكلات مع العائلة فأجاب بنبرة حادة, هذه حياتي وأنا حر في اختياري, أشعر بالراحة عندما أصلي, ثم قال لي عمــي مسلم درس بالعربية السعودية,وهو يعتنق الإسلام من زمن طويل, ولم يؤثر ذلك على العائلة.....هنا عاودت طرح السؤال هل تأثرت بعمك؟ بعبارة أخرى هل حدثك عمك عن الإسلام ؟ هل رأيت منه ما جعلك تحب هذا الدين ؟ قال لا. هشام فقط الصلاة هي من جعلتني أفكر في دخول الإسلام ................
وعند توجه فيلبيرتوا إلى مديرية الشؤون الدينية بالولاية لكي يعلن إسلامه ويسوي وضعيته مالقانونية -أي يعلن إسلامه عالميا- كان لجمعيتنا شرف مرافقته بصفة طالب مرافق cheers مع السيد مدير الإقامة والسيد مسؤول الأمن بالإقامة.
janvier 2010

Hichem
Team
Team

Messages : 26
Age : 28
Loisir : شطرنج
Points : 59
Date d'inscription : 26/02/2009

Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Re: فيلبيرتوا من الكاتوليكية إلى الإسلام بمسجد القدس الإقامة الجامعية رقم 02 والسر الصلاة

Message par ضياء الحق le Lun Mar 22, 2010 12:29 pm

الله أكبر

ضياء الحق

Messages : 4
Age : 28
Loisir : طالب في كلية الطب ، كرة القدم
Points : 4
Date d'inscription : 22/03/2010

Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut


 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum